مـــنـــتـــد يــات الــغــنــام

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

إعادة تحميل الصفحة كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي

بسمة أمـل
    بسمة أمـل
    ثانوي
    ثانوي

المزاج : إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي Mroog
    الهواية : إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي Readin10

منقول إعادة تحميل الصفحة كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي

مُساهمة من طرف بسمة أمـل 23/12/2008, 8:38 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ياحلوات؟؟

انا اول كنت اعاااااااااااااااااااني من الرؤس السوداء وكانت على انفي

كانت مشوهه وجهي شوي بس الحمدلله

بعدين شفت دعاية كلين آند كلير ((clean&clear))

وقلت اجرب واشوف

وفعلا جربته انا اول ماكنت مصدقه انو من الإستعمال لليوم الأول ممكن يفيد

لكن اللي صار إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي 020

تفاااااااااجئت وفعلا من اليوم الأول لا ومن المرا الأولى بعد

استانست حيييييييييييل

وكانت فيني نقطه اكبر من غيرها سوداء عاد هذي رايحه فيها

الحمدلله راحت

صحيح انو في شوي لكن مو مثل قبلإعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي 066

هو غسول مكتوب عليه ((منظف يومي لفرك البشره وإزالة الرؤس السوداء))

جربوه يابنات وامانه اللي بتستفيد منه او استفادة منه عن طريقي انا

تدعيلي ان ربي يحقق اللي في باليإعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي 087
    همس الورد
    ثانوي
    ثانوي

المزاج : إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي Eat-shoco
    الهواية : إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي Riding10

منقول رد: إعادة تحميل الصفحة كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي

مُساهمة من طرف همس الورد 30/12/2008, 7:33 am

طيب انا فيني رؤوس سوداء بس بخشمي يعني أغسل بس خشمي ينفع؟؟
    بسمة أمـل
    بسمة أمـل
    ثانوي
    ثانوي

المزاج : إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي Mroog
    الهواية : إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي Readin10

منقول رد: إعادة تحميل الصفحة كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي

مُساهمة من طرف بسمة أمـل 6/1/2009, 8:46 am

اهلين هموووووووووووووسه اصلا هو مخصص لنقط الانف السوداء نور بوجودك
    أم حديجـــــــآن
    أم حديجـــــــآن
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف أم حديجـــــــآن 10/3/2009, 7:49 am

Very Happy يعطيك ألف عآفيه يآوخيتي

وقسم صآدقه يآشينهن هالرؤوس يفشلن من جد

أن شآء الله بجربه ودعلي لك
    بسمة أمـل
    بسمة أمـل
    ثانوي
    ثانوي

مُساهمة من طرف بسمة أمـل 10/3/2009, 1:12 pm

مشكوووره أختي أم إحديجان ياليت تسجلين بالمنتدى الجديد www.gh22.com هذا هو
    إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي 46-47
    "أبوسعود"
    عضو جديد
    عضو جديد

الهواية : إعادة تحميل الصفحة  كان عندي رؤس سوداء وراحت الحمدلله <<ماراح اقولك خلطات وخرابيط تعالي وردي Travel10

مُساهمة من طرف "أبوسعود" 27/3/2009, 1:52 pm

ntnh

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو 27/4/2024, 1:26 pm