مـــنـــتـــد يــات الــغــنــام

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي

مطعس بناقه
    مطعس بناقه
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل

المزاج : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Naoy-7arash
    الهواية : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Riding10

أعلان جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي

مُساهمة من طرف مطعس بناقه 24/9/2008, 5:28 pm

بسم الله ورحمة الله
    بسم الله ورحمة الله

جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..

ياالطيبين جايكم بعد ماربطت ناقتي الي طعست تو بها أستشوار
    ارجوا منكم..
    صب القهوه لاني جوعان وانا اخوكم
    وابي منكم تودون لناقتي علف تراها حول تموت من هالتطعيس .. affraid
    يالله وروني الضيافه :rabbit:
    وابيكم تكبرون لاطعست
    همسة وله
    عضو متفاعل
    عضو متفاعل

المزاج : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Coffee
    الهواية : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Swimmi10

أعلان رد: جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي

مُساهمة من طرف همسة وله 24/9/2008, 8:24 pm

حيااااك الله وبيااااك أخ مطعس......
    ويامرحبا فيك في المنتدى
    ان كان على القهوه أبشررر ترانا جاهزين
    وهذي الدله عندك تفضل أشرب على كيفك
    واذا غرزت الناقه لايهمك ترانا نعين ونعاون
    بس عطنا اشاررره ............
    أسرار cheers

حياك الله
    مدمن موكا
    مدمن موكا
    يحظر الماجستير
    يحظر الماجستير

المزاج : مواص وتعبان بس مستانس بالمنتدى
    الأوسمة : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي 85bf6s6ddl3q
    المزاج : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Coffee
    الهواية : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Sports10

أعلان رد: جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي

مُساهمة من طرف مدمن موكا 25/9/2008, 7:38 am

:السلام عليكم و
    هلا وغلا
    حياك الله
    بالمنتدى وتقبل ترحيبي
    مدمن
    شمـــــ الغنام ــــــــوخ
    شمـــــ الغنام ــــــــوخ
    جامعي
    جامعي

المزاج : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Shy
    الهواية : جيت بسرعه وانا مفحط بناقتي ابي واحد منكم يشوف تطعيسي ادخلوا ..ورحبوا وصبوا لي قهوه وابي علف لناقتي Joggin10

مُساهمة من طرف شمـــــ الغنام ــــــــوخ 23/11/2008, 10:46 am

حياك ربي يامطعس بس ممكن تدلني ناقتك وين راحمتها ابغى اودي لها علف مسكينه صدق وانت ليش ماتوديلها
    ولا خدامه عند كشرتك اقول امسك ود العلف لها قبل لا تجلس تراها مسينه يلا اذلف ود ه لها

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو 10/5/2024, 5:22 am